نتائج الطلاب - النظام الأكاديمي
قسم المكتبة الإلكترونية
نظام التعليم الإلكتروني
شبكات التواصل الرسمية للجامعة
                 
حفل تكريم الاوائل والمتفوقين للعام 2016-2017م
الثلاثاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 04 مساءً / عمادة الكلية
نظمت كلية التعليم المفتوح وعن بُعد بجامعة العلوم الحديثة حفلًا لتكريم طلبتها المتفوقين في القاعة الكبرى بمقر الجامعة بحضور البروفسور / شبير الحرازي رئيس الجامعة، الدكتور/ يحيى صالح ابو حاتم نائب رئيس الجامعة والامين العام، الدكتور / علي اليساني عميد كلية التعليم المفتوح وعن بُعد، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، وبعض عمداء الكليات، وجمع غفير من طلبة الكلية وذويهم.

حيث بدأت فعاليات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني، ومن ثم افتتح الدكتور نائب رئيس الجامعة والامين العام الحفل بكلمة رحب فيها بالمتفوقين وجميع الحضور.
واشار في كلمته بأن التفوق والتميز هو نتيجة جهود بذلها الطلبة والاهل وكوادر الجامعة الاداريين واعضاء هيئة التدريس لافتاً إلى ان عملية التفوق هي اضافة لبنه لبناء الوطن الذي هو بحاجه لأبنائه بجميع الاختصاصات العلمية والادارية والانسانية.
وايضاً اشاد بالجهود الحثيثة التي بذلها الطلاب للوصول الى تلك الحالة من التفوق والإبداع والتميز في مجال اختصاصاتهم ، لافتاً الى الدور الكبير الذي لعبته الاسرة ومن ثم الجامعة والطلاب لنيل شرف التفوق من خلال تامين كل المستلزمات التي من شانها التفوق .
كما هنَّأ الطلبة المتفوقين على تميزهم الذي استحقوه بجدهم وصبرهم وجلدهم ومثابرتهم داعيًا الطلبة لبذل المزيد من الجد والاجتهاد لتظل مواقعهم في سلم التميز محجوزة لهم على الدوام. وفي ختام كلمته تقدم بالشكر والتقدير إلى أسرة كلية التعليم المفتوح على حسن صنيعهم وعطائهم وإنجازهم، وإلى أمهات الطلبة المتفوقين وآبائهم لما بذلوه من جهد للوصول إلى هذا التميز، وإلى كل من أسهم وشارك في فعاليات الحفل.

ومن جهة أخرى ألقى الدكتور عميد كلية التعليم المفتوح وعن بُعد كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين وذويهم وعبر فيها عن اعتزازه وفخره بطلبة الكلية لما أظهروا من مستوى أكاديمي مميز، ومسؤولية ومهنية عالية. وأكد أن الكلية تسير على طريق التميز والإبداع من خلال تعليمها المميز والنوعي الذي يعكسه جودة العمل في أداء الطلبة ومخرجات الكلية.
كما اكد بأن نتائج الطلبة خلال دراستهم اينعت التفوق والتميز في الكلية حيث نالوا على مراتب العلم بعد ان رعتهم اسرهم ومدرسيهم من خلال توفير مستلزمات التفوق والابداع لصياغة شخصيتهم وتكوين اتجاهاتهم ليكونوا بناه حقيقيين يساهمون في تطوير بلدهم.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبر الطالب المتفوق / رمزي الشيباني عن فرحته وسعادته الغامرة وزملائه وزميلاته المتفوقين والمتفوقات، مؤكدين أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.
وفي الختام تم تكريم جميع الطلبة المتفوقين المحتفى بهم.

حفل تكريم الاوائل والمتفوقين للعام 2016-2017م


خيارات طباعة طباعة أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
مواضيع مرتبطة
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018 كلية التعليم المفتوح وعن بعد